Top 20 Songs

  • Let Her Go
    Let Her Go Artist: Passenger
  • Nice to meet you
    Nice to meet you Artist: PinkPantheress
  • Nightmares
    Nightmares Artist: Chris Brown ft Byron Messia
  • You & Me
    You & Me Artist: JENNIE
  • Bleeding
    Bleeding Artist: Talking Toys
  • Strangers
    Strangers Artist: Kenya Grace
  • Lovin On Me
    Lovin On Me Artist: Jack Harlow
  • Houdini
    Houdini Artist: Dua Lipa
  • Standing Next to You
    Standing Next to You Artist: Jung Kook
  • greedy
    greedy Artist: Tate McRae
  • Wgf Lahftek
    Wgf Lahftek Artist: sultan Al-Murshed & Methan
  • Kda Kda Bayz
    Kda Kda Bayz Artist: Mahmoud El Esseily
  • لا تعليق
    لا تعليق Artist: نبيل
  • برى جرحك
    برى جرحك Artist: عبدالعزيز المعنّى
  • كاره نفسي
    كاره نفسي Artist: عايض
  • آسف
    آسف Artist: نوال الكويتية
  • حلو هالشعور
    حلو هالشعور Artist: رحمة رياض
  • خيول الذكريات
    خيول الذكريات Artist: راشد الماجد
  • فوووق
    فوووق Artist: أصالة
  • جيت قبلك
    جيت قبلك Artist: عبدالمجيد عبدالله

لأول مرة في تاريخ البطولة، تصفيات اليوم الأخير

لأول مرة في تاريخ البطولة، تصفيات اليوم الأخير

لأول مرة في تاريخ البطولة، تصفيات اليوم الأخير تحدد نتيجة الفريق الفائز واللقب الفردي معاً
فريق الجنوب أفريقية نيكول غارسيا ينتزع الصدارة والألمانية كيارا نوجا تُتوج باللقب الفردي ضمن سلسلة بطولات أرامكو للفرق - جدة
رابط يحتوي على الصور والفيديوهات الخاصة بمنافسات البطولة – اضغط هنا 
 
 12 نوفمبر، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، جدة: اختتمت اليوم السبت منافسات آخر بطولات سلسلة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة تحت ظل الجولة الأوروبية للسيدات والتي احتضنها نادي وملعب رويال غرينز في جدة.
حيث شهدت البطولة تألق النجمة الألمانية كيارا نوجا سفيرة قولف السعودية بانتزاعها اللقب الفردي بعد أن أنهت منافسات اليوم الأخير بتسجيلها 13 ضربة تحت المعدل حيث قدمت أداءً قوياً وحافظت على مستواها لتتمكن من التفوق على النجمة الإنجليزية تشارلي هول عند التصفيات بفارق ضربة واحدة.
وعبرت الألمانية نوجا التي دخلت عالم القولف بعمر 3 سنوات فقط عن فرحتها بالفوز قائلة: "لا أعتقد أنني استوعبت النتيجة حتى الآن، يبدو أنني سأشعر بحجم الفوز بعد انتهاء اليوم، الموقف الطريف أنه قبل التصفيات أراني والدي صورة لي مع تشارلي هول عندما كنت في العاشرة من عمري فكأننا عُدنا بالزمن اليوم."
وأضافت نوجا صاحبة ال 16 عاماً، المقيمة في دبي حالياً: "عملت بجد واجتهاد طوال السنوات الماضية حتى أصل لهذا اليوم وأحقق اللقب." وأكملت: "لن أفكر بشيء الآن سوا تقدير هذه اللحظة العظيمة فسأخرج لتناول وجبة لذيذة وأستمتع بأفضل يوم لي على الإطلاق."
ومن جهة أخرى تمكن فريق النجمة الجنوب أفريقية نيكول غارسيا من انتزاع صدارة ترتيب سلسلة بطولات أرامكو للفرق ويتكون فريقها من الجنوب أفريقية كاساندرا أليكساندر والتشيكية تاريزا ماليكا واللاعبة المغربية الهاوية سونيا بايحيى بعد تعادل الفريق بالأمس بنتيجة 29 ضربة تحت المعدل مع فريق النمساوية كريستين وولف وفريقها الذي يتكون من كل من الأسكتلندية لورا بيفردج والأمريكية ألكساندرا سواين واللاعبة الهاوية السعودية رغدة العيساوي.
وقد رشحت قائدة الفريق الفائز اللاعبة الجنوب أفريقية غارسيا التي تقود الفريق الفائز للمرة الثانية هذه السنة بعد بطولة لندن مواطنتها في الفريق أليكساندر لتلعب الضربة الفاصلة لتحديد الفريق الفائز، ونجحت أليكساندر بذلك.
وتعلق على ضربتها الحاسمة أليكساندرا بعد أـن تسببت بفوز الفريق: "البداية كانت موترة جداً فحملت على ظهري مسؤولية كبيرة، لكنني أستطيع أن أقول إنني وثقت في نفسي ولعبي وأعتقد أن سر الفوز يكمن في مضرب 7 الحديدي الذي قررت استخدامه في الضربة الأخيرة."
تشهد جدة نهاية سلسلة بطولات أرامكو للفرق لهذه السنة 2022 بعد أن حققت نجاحاً باهراً بداية من بانكوك ولندن وسوتوجراندي ثم نيويورك الشهر الماضي وللمزيد من المعلومات حول سلسلة بطولات أرامكو للفرق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني.
-انتهى-
للمزيد من المعلومات وللاستفسارات، يُرجى التواصل مع:
 
بشرى السنتلي
 
مستشار - شركة هيل آند نولتون استراتيجيز
هاتف: 0507594363
البريد الالكتروني: Bushra.alsantli@hkstrategies.com
 
نبذة عن قولف السعودية
تأسست شركة قولف السعودية بهدف تعزيز المشاركة في بطولات القولف التي تستضيفها المملكة، حيث تشرف على تأمين مرافق رياضية عالمية المستوى، معتمدةً على أفضل الممارسات لتحقيق التميز في العمليات. وتتعاون قولف السعودية مع قادة القطاع من كافة أنحاء العالم سعياً منها للاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي تتيحها هذه الرياضة لتعزيز مكانة القولف في المملكة وتسخير المواهب السعودية في بناء برنامج رياضي مزدهر يقود المملكة إلى التربع على عرش ساحة القولف الدولية.
تويتر: @Golf_Saudi
انستجرام: @Golf_Saudi
فيسبوك: @GolfSaudi
نبذة عن الاتحاد السعودي للقولف
يلتزم الاتحاد السعودية للقولف بتحويل المملكة العربية السعودية إلى دولة رائدة في عالم رياضة القولف، حيث يشرف على وضع الاستراتيجيات التنظيمية والتعليمية التي من شأنها أن تلهم الناس للمشاركة في هذه الرياضة. ويحظى الاتحاد السعودي للقولف الذي يتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً له بالعضوية الكاملة في مجلس اتحادات القولف الوطنية، كما يسعى إلى وضع برنامج متكامل لبناء فريق وطني والارتقاء به، والإشراف على نظام مركزي لتصنيف اللاعبين، وتأمين فرص متميزة لمشاركة الهواة في بطولات محلية ووطنية بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.
نبذة عن الجولة الأوروبية للسيدات:
Ladies European Golf Venture Limited ، الشركة التي تدير جولة السيدات الأوروبية ، هي مشروع مشترك بين Ladies European Tour و Ladies Professional Golf Association ، والتي بدأت في 8 يناير 2020 وتم تشكيلها لزيادة فرص اللعب للاعبات القولف في أوروبا. يتألف مجلس إدارتها من 12 مديرًا، بما في ذلك مفوض LPGA مايك وان، والرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية كيث بيلي، والرئيس التنفيذي لشركة R & A ، مارتن سليمبرز ، ورئيس LET ، مارتا فيغيراس دوتي. سيقود الكيان الرئيس التنفيذي الكسندرا أرماس.
موسم 2020 LET هو السلسلة 42 من بطولات الجولف منذ أن تأسست الجولة الاحترافية في عام 1978 ويمثل الإصدار الأول من Race to Costa del Sol. سلسلة LET Access هي جولة التطوير الرسمية لـ LET ، وقد تم تشكيلها لمنح اللاعبات فرصة للمنافسة والتقدم في LET وتحقيق أحلامهن في لعبة القولف الاحترافية.
الموقع الإلكتروني للجولة الأوروبية للسيدات: www.ladieseuropeantour.com
تويتر: https://twitter.com/LETgolf
انستاجرام: @LETgolf
فيسبوك: www.facebook.com/LadiesEuropeanTour
يوتيوب: www.youtube.com/user/ladieseuropeantour
فليكر: www.flickr.com/photos/ladieseuropeantour/